منتدى أبناء مدينة السرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا للسلبية ..معا لاسترداد الحقوق ...............حملة انا عايز حقي....

كاتب الموضوعرسالة
adam_misr

المساهمات : 3

لا للسلبية ..معا لاسترداد الحقوق ...............حملة انا عايز حقي.... Empty
مُساهمةموضوع: لا للسلبية ..معا لاسترداد الحقوق ...............حملة انا عايز حقي....   لا للسلبية ..معا لاسترداد الحقوق ...............حملة انا عايز حقي.... I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 15, 2008 3:12 pm

شخصيات ماتت وتعفنت ومازالت تمتلك صوتا تنبح به . يا سادة ان نظرة واحدة لحال المجتمع السروي يقودنا نحو الجنون فالكل يغتاب الكل ولا يسلم اخ من لسان اخيه تري ماذا حدث وهل جن الجميع . تري من سمح لفتياتنا وبناتنا واخواتنا ان يسروا بتلك الصورة المثيرة معتقدين انهم يفتحون ابواب الزواج المغلقة. لا يا سادة اننا نحو الشباب لا نتزوج هؤلاء بل نعاكسهم نحبهم ولكن لا نرتبط بهم
ثانيا : عندما يتصدر المشهد السياسي في السرو شخصيات معلوم من هي ولا تمت للشرف ولا الامانة بصلة بل مجموعة من المنتفعين فقل علي الدنيا السلام.
يا سادة ان ما نراه ليس هو الحقيقة بل هو ما يريده الاخرون ان تراه.
عندما نقف في طابور الخبز ونتعارك معا ومن الممكن ان تصل للموت فان هذا دليل علي اننا اغبياء لاننا تركنا صاحب الفرن الحقيقي حتي الآن وانتهينا بقتل انفسنا
يا سادة لا تضعوا مجموعة من الطوب لتجتازوا شارع به مياه صرف منفجرة بل اذهبوا الي مجلس المدينة لاصلاحه...اذهبوا بالمئات
يا سادة لا تركبوا 4 في كرسي ميكروباص بل قوموا سويا واذهبوا لقسم الشرطة
يا سادة لا تكن سلبيا بل طلب بحقوقك كاملة

لا للسلبية ..معا لاسترداد الحقوق ...............حملة انا عايز حقي....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-